الفن والترفيه

بالفيديو ..محمد رمضان يحتفل بعيد الأم مع والدته

احتفل الفنان “محمد رمضان “ بعيد الأم وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي،وهو لتبادل الفيديوهات و الصور “انستجرام”.

وقام الفنان “محمد رمضان “بنشر مقطع فيديو له،وذلك برفقة والدته من أحد البرامج وعقب موضحا “كل سنة وكل ابن أمه تكون راضية عنه ❤️ عيد الام ربنا يحفظهم”.

آخر أعماله الفنية :

ويشارك في الوقت الحالي الفنان ” محمد رمضان ” من خلال تصوير مسلسل “موسى” وهو من بطولة: سمية الخشاب، رياض الخولي ،عبير صبري،منذر رياحنة ، سيد رجب، فريدة سيف النصر، صبري فواز ، هبة مجدي، أمير صلاح الدين ،عارفة عبد الرسول ، ضياء عبد الخالق، وهي من تأليف” ناصر عبد الرحمن”،ومن إنتاج “شركة سينرجي” و من إخراج” محمد سلامة” وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

مشوار  محمد رمضان الفني :

بدأ الفنان “محمد رمضان ” في التمثيل بمسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري “عمر الشريف” وصرح أنه اختاره حتي يكمل مسيرته الفنية، وذكر من خلال لقاء تلفزيوني أن الفنان “عمر الشريف” قام بالإثناء على حسن تمثيله إلي دور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين “داخل أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة داخل عدد من المسلسلات مثل :مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا داخل فيلم احكي يا شهرزاد، و أصبح الفنان “محمد رمضان” مع الوقت من نجوم الصف الأول، وخصيصا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام ،أدت إلي صنعه نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه إلي إيرادات عالية وكان أهمها أفلام :عبده موتة ، الألماني، وقلب الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *