الفن والترفيه

ادعولها.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي وموعد عمليتها الجديدة

العديد من المصادر المقربة من الفنانة حورية فرغلي قام بالكشف عن التطورات الخاصة بالحالة الصحية، وهذا بعد إجرائها العملية الثانية منذ أيام قليلة في أمريكا، بالتحديد في ولاية شيكاغو، وهي تعتبر من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها الكثيرين.

الفنانة حورية فرغلي تجري عملية أخرى قريباً

أحد المصادر المطلعة قامت بالتأكيد على إن الفنانة حورية فرغلي سوف تقوم بإجراء عملية جراحية ثالثة في نهاية الأسبوع الحالي، وهي التي تشهد تأهيلاً لوضع العظام في المكان الذي شهد التعديل بشكل مباشر وبشكل خاص الأنف.

10 صور ترصد اطلالات حورية فرغلي قبل وبعد معاناتها من تشوه بالأنف - مجلة هي

كان أيضاً قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة خاصة بالفنانة حورية فرغلي، وهذا بعد إجراء عملية جراحية، وهي ظهرت بشكل مختلف تماماً وأنف طبيعي بعد أن قامت بإجراء العملية الثانية الخاصة بها.

الدستور تكشف «الحالة النفسية» لحورية فرغلي بعد فشل تجميل الأنف

جديراً بالذكر أيضاً أنها كشفت عن التفاصيل الخاصة بالعملية التي تم إجرائها من خلال الولايات المتحدة الأمريكية منذ العديد من الأيام، وأجرت مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي إم سي في وقت سابق إن العملية كانت مؤلمة كثيراً، ولكن في الوقت الحالي هي بصحة جيدة، وأن الطبيب المصري الخاص بها يتابع حالتها مع الدكتور الأجنبي.

حورية فرغلي حديث الناس بعد فشل أحدث عمليات التجميل | دنيا الوطن

استكملت أنها الشائعة التي انتشرت حول أنها سوف تجري عملية غداً لا يوجد لها أي أثاث من الصحة وهي مجرد شائعة، وأعلنت إنها فقدت الثقة في نفسها أثناء الفترة الماضية، وعلقت قائلة “أنا فضلا 4 سنين مدمرة”.

تفاصيل إلغاء عملية حورية فرغلي بعد اكتشاف الطبيب شيئاً مفاجئاً - فكر وفن -  نجوم ومشاهير - البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *