الفن والترفيه

رسالة تقطع القلب من المخرج رائد لبيب قبل وفاته إلى منير مكرم

توفي صباح أمس الجمعة المخرج رائد لبيب في مستشفى الشروق في المهندسين، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان استمر أكثر من شهر، وتم الإعلان عن نبأ إصابته بالمرض من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

رسالة المخرج رائد لبيب قبل وفاته إلى منير مكرم

قام الفنان منير مكرم بالكشف عن آخر كلمات رائد لبيب قبل وفاته بساعات، وقال “كانت رسالة شخصية لي وهي إعادة اكتشافي، بدعوى أنني من الممثلين الموهوبين في الدراما الكوميدية، وفقاً لرأيه، إذ أكد لي أنه حال تخطيه محنته الصحية فكان سيعيد اكتشافه من خلال عدد من الأعمال التي كان يحضر لها”.

كما أن جثمان رائد لبيب يرافق حالياً زوجته داليا المسلماني  وأبناؤه والذين سعوا إلى إنهاء التصريحات، وهي التي تعطلت مما جعل تشييع الجنازة بعد صلاة العصر وهي بدلاً صلاة الظهر، وبشكل خاص انهم كانوا يبحثون عن مسجد قريب من المقابر التي تخص العائلة وهي مقابر السيدة عائشة، والأسرة استقرت على أن يصلى على الراحل في مسجد السيدة نفيسة.

آخر أعمال المخرج الراحل رائد لبيب هو مسلسل “سيت كوم” مع الراحل طلعت زكريا عام 2017، وجاء بعنوان “عائلة حاحا” ولكنه لم يظهر على الشاشات حتى الوقت الحالي، وهذا بسبب هروب المنتج وعدم الإعلان عن المسلسل أو حتى يتم بيعه إلى أحد الفضائيات العربية أو غيرها من المسلسلات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *