الفن والترفيه

بالصور .. والدة منة عرفة تكشف تطورات اصابتها وتطلب الدعاء لها

قامت والدة الفنانة الشابة منة عرفة بالكشف عن التفاصيل الخاصة بحالتها الصحية، وهذا بعدما تعرضت في الأيام الأخيرة الماضية للكثير من الحوادث، وطلبت من جميع الجمهور الدعاء لها بأن تتماثل الشفاء العاجل.

والدة منة عرفة تطلب منكم الدعاء لابنتها بالشفاء العاجل

يذكر أيضاً أن والدة منة عرفة أكدت خلال العديد من التصريحات الصحفية، إن ابنتها أصيبت بحروق في يدها قبل أيام قليلة، وذلك أثناء تحضيرها لوجبة الإفطار، ويديها تلامست مع أحد الأشياء الساخنة.

الحلوة اللي واكلة الجو منة عرفة توضح حقيقة إرتباطها بعد "لقيت الطبطبة"

وذلك لأنها تعرضت إلى حروق في أصابعها وتم نقلها إلى المستشفى بشكل سريع وعاجل، وذلك للإطمئنان على يدها وحجم الحروق، وتم لفت الإنتباه إلى أنها مازالت حتى تحصل على العلاج، ولم يظهر الأمر حتي الوقت الحالي، وأيضاً أن الأمر يستدعي إجراء عملية تجميل لها من عدمه.تعرف على سر غضب والدة منة عرفة في أول ظهور لها برفقة شقيقتها.. صور

كما أنها أشارت إلى أن ابنتها منة عرفة تعرضت إلى حادث سير في الأيام الماضية، وأوضحت قائلة “إن منة فوجئت بسيارة تقف أمامها بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، و العربيتين خبطوا في بعض.. الحمد لله إن بنتي بخير وقامت من الحادث بالسلامة ومش مشكلة العربية خالص اهم حاجة بنتي”.

بالصور- إطلالة رقيقة لمنة عرفة في جلسة تصوير جديدة | خبر | في الفن

كما أنها تعرضت أيضاً إلى إغماء قبل أيام بشكل مفاجئ، وتم نقلها إلى أحد أطباء المخ والأعصاب، وطلب منها عمل أشعة على المخ في أسرع وقت لـ يشخص حالتها، والكلاب الخاصة بها أيضاً تعرضوا لحالة من الإعياء الشديد و خضعوا للعلاج، وأنهت حديثها داعية لابنتها أن تتخطى هذه الفترة بسلام وأمان.

بالصور- منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف | خبر | في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *