الفن والترفيه

تفاصيل خناقة نادية الجندي وأسرة الراحلة شادية

الفنانة نادية الجندي وضعت نفسها داخل في مأزق بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، وفتحت النيران عليها من أسرة الفنانة الراحل شادية، بعد أن تحدثت عن علاقة شادية بالفنان عماد، وأكدت على أنه أصيب بعقدة بعد انفصاله عن شادية وأنها كانت تتمرد عليه، وهذا وفقاً لما صرحت به مؤخراً.

تفاصيل تصريحات نادية الجندي التي تسبب في مشاكل بينها وبين أسرة الراحلة شادية

حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” وفاجئتها الكيلاني بسؤال وهو “بتقولي  إنك دفعتي تمن عقدة عماد حمدي مع شادية، صنعها فتمردت عليه وبقت العقدة اللي ملازمها وبعد كده زادت العقدة مع تقدمه في العمر، فتوهم إنك ممكن برضو تنجحي و تسيبيه”.

وقامت الجندي بالتعليق على هذا السؤال مكتفية بـ “ده صح.. حصل” وذلك في إشارة إلى أن الفنان عماد حمدي هو من قام بصنع نجومية الراحلة شادية، وهذا قبل أن تتمرد عليه وتنفصل عنه.

ومن المعروف أن نجمة الجماهير تزوجت من الفنان عماد حمدي بعد انفصاله عن الراحلة شادية، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، وأنجبت منه نجلها الوحيد وهو الثاني للنجم الراحل.

وأسرة الراحلة شادية لم تتأخر كثيراً عن الراد ومواجهة نجمة الجماهير، وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الراحلة شادية، وردت عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، وأوضحت بالتواريخ عكس كل ما قالته الجندي.

كتبت ناهد شاكر قائلة “كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهية ديه…. مش عارفه اجمع صدمتي في وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، ملخبطانى والحمد لله جمهور شاديه رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا”.

واستكملت ناهد قائلة ” تاريخ زواج شادية من عماد حمدي 21 يوليو 1953، ومجموعة من بطولات شادية قبل زواجها من عماد حمدي: ليلة العيد 1949 – في الهوا سوا 1951 – ليلة الحنة 1951 – عاصفة في الربيع 1951 – القافلة تسير 1951 – الدنيا حلوة 1951 – قطر الندى 1951 – آمال 1952 – الهوا مالوش دوا 1952 – بشرة خير 1952 – قدم الخير 1952 – بنت الشاطئ 1952 – حياتي انت 1952 – ظلمت روحي 1952 – حظك هذا الأسبوع 1953 – أنا وحبيبي 1953 – اشهدوا يا ناس 1953 – بين قلبين 1953 – كلمة الحق 1953 – لسانك حصانك 1953.. هذا بالإضافة إلى عشرات البطولات المشتركة مع العديد من النجوم في نفس الفترة ومن بينهم عماد حمدي نفسه”.

واختتمت قائلة “الخلاصة عماد حمدي لم يصنع شادية.. شادية صنعت نفسها بنفسها.. والجميع يعلم لماذا تزوجت نادية الجندي من عماد حمدي وهو في عمر والدها أو جدها.. والجميع يعلم أيضا كيف انتهت تلك الزيجة.. مستواكى كان مجرد كومبارس مع شادية في فيلم ميرامار، وكومبارس مع سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب.. إعرفى حجمك!.. ولن نضيع وقت أكثر من ذلك للرد عليكي!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *