الفن والترفيه

عاجل.. حمو بيكا يصاب بمرض نادر يهدد حياته.. تعرف على التفاصيل

استضاف برنامج القاهرة اليوم الذي يعرض عبر قناة اليوم الفضائية نجم المهرجانات الشعبية حمو بيكا، والذي قد تطرق الحديث خلال ذلك اللقاء إلى الحديث عن العديد الأعمال الفنية للنجم حمو بيكا التي قد قام بها خلال افترة الماضية، هذا بالإضافة إلى الحديث عن المهرجانات الشعبية التي كانت السبب وراء شهرته خلال السنوات القليلة الماضية.

حمو بيكا وصراع مع مرض خطير

لم يتوقف الحديث في تلك اللقاء إلى الحياة المهنية فقط، ولكن حمو بيكا قد كشف عن العديد من الأمور الشخصية الخاصة بحياته، كما أنه قد أشار إلى أنه قد خسر ما يقرب من خمسة عشر كيلو من وزنه خلال ثلاث أشهر، وقد جاء ذلك بسبب إصابته بمرض نادر يعرف باسم “الكرونز”.

مرض حمو بيكا
مرض حمو بيكا

وقد أكد حمو بيكا على أنه لا يتناول إلا الخضروات والفاكهة طوال اليوم، والسبب في هذا هو إصابته بهذا المرض، الذي لم يكتشفه إلا من وقت قريب، على الرغم من أنه قد أكتشف بإن إصابته بهذا المرض يرجع إلى مرحلة الطفولة.

كما أن بيكا قد أكمل حديثه عن هذا المرض موضحًا إلى إن تكلفتة علاجة مرتفعة جدًا، فهناك حقن غالية السمن يجب أن يحصل عليها، ولكنه استطاع أن يقوم بتقليل قيمتها على نفقة الدولة، وانخفض سعرها إلى النصف، كما أنه قد أشار إلى أن أول كورس علاج له يحتاج إلى 120 ألف جنية، ومن ثم يحتاج لحقنة كل ثلاث شهور، وتكلفة هذه الحقنة عشرون ألف جنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *