الفن والترفيه

بالفيديو.. الجميلة نرمين الفقي تكشف لأول مرة مفاجأة بخصوص زوجها وسر الإعجاب المتبادل

الفنانة الجميلة نرمين الفقي حلت كضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” والذي يبث على قناة سي بي سي، وقامت بالكشف للمرة الأولى عن الكثير من التفاصيل التي توجد في حياتها الشخصية، وهي التي تخص ارتباطها بأحد الأشخاص، وقامت بالإعلان عن سبب اختفائها عن الشاشات في الفترة الماضية.

فيديو نرمين الفقي تفجر مفاجأت عن حياتها الشخصية لأول مرة

قامت الفنانة نرمين الفقي بالكشف عن جميع التفاصيل الخاصة باختفائها أثناء الفترة الماضية قائلة “كنت في البيت”، وأثناء حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي أكدت أنها لم تتزوج كما انتشر في الفترة الماضية.

ولفت الإنتباه إلى أن الفترة التي كانت بها بالمنزل انتشرت حولها الكثير من الشائعات، والجمهور تفاعل كثيراً مع البرنامج منذ لحظة دخولها إلى الأستوديو وصفق لها جميع المتواجدين في الاستوديو، وكانت سعيدة جداً بإستقبال الجمهور لها حيث أنها أرسلت لهم القبلات الكثيرة.

وقامت بتقديم أغنية حلوة يابلدي وتفاعل معها الجمهور، وأكدت أنها كانت متحملة مسئولية نفسها منذ الصغر، وأوضحت أنها تحتاج إلى شخص يتحمل معها المسئولية خاصة بعد وفاة والدتها، وأيضاً أنها تحتاج إلي ونس في حياتها وزوج تستند عليه.

يذكر أيضاً أنها أكدت أثناء حوارها أنها حصلت على رسالة من معجب وكان بها رسالة عبارة عن أغنية للفنانة نجاة، وأيضاً أكدت أنه كان يوجد إعجاب متبادل والحب بدأ من ناحيته، وقامت بالرد على الرسالة قائلة “ميرسي” وكشفت عن أن هذا الشخص محترم وكان يوجد بينهم شعور لطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *