الفن والترفيه

عمرو دياب يثير الجدل من جديد بصورة سيلقي مع راقصة.. شاهد التفاصيل

انتشرت مؤخرًا بموقع التاصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة للهضبة عمرو دياب برفقة راقصة أجنبية تدعى “بدرة” وقد كانت هذه الصورة سبب في إثارة جدل كبير بين محبيه ومعجبيه، وقد تسأل الكثير منهم عن علاقته بهذه الراقصة.

صورة جديدة للهضبة “عمرو دياب” تثير الجدل على الانستجرام

قامت الراقصة “بدرة” بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت في الصورة برفقة الهضبة “عمرو دياب” الذي كان يلتقط لهم صورة سيلفي، وقد قامت بالتعليق على هذه الصورة قائلة: “دعنا ناخد سيلفي”، وقد آثارت هذه الصورة جدل جميع متابعيه عبر موقع التاصل الاجتماعي انستجرام.

ومن الجدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب قام مؤخرًا بإحياء حفلة جديدة لأحد شركات التطوير العقاري بالقاهرة، وقد قام الهضبة بغناء مجموعة كبيرة من أفضل وأبرز أغانيه، وقد تعرض خلالها عمرو دياب للسقوط على المسرح أثناء لغنائه أغنيته الجديدة “يا أنا يا لاء”.

سيلفي
سيلفي

وقد عاد النجم العالمي عمرو دياب إلى القاهرة بعد قضائة فترة طويلة بدبي قد تجاوزت الأربع شهور، وقد كان الظهور الأول له فور وصوله إلى مطار القاهرة فور عودته من دبي، وذلك من خلال صورة جديدة له بحبة مجموعة كبيرة من أصدقائه المقربين إليه من الفنانين، والذي كان من بينهم السيناريست تامر حبيب، وقد انتشرت الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد نالت وقتها على إعجاب عدد كبير من محبيه ومعجبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *