الفن والترفيه

خالد يوسف يظهر من جديد في منزله مع زوجته بعد العودة لمصر

قامت مؤخرًا الفنانة التشكيلية شاليمار شاربتلي زوجة المخرج المعروف خالد يوسف بنشر صورة جديدة لها جمعت بينها وبين زوجها المخرج الكبير خالد يوسف من داخل منزلهم من بعد عودته إلى وطنه مصر، وكان كان ذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتبادل الفيديوهات والصور.

عودة خالد يوسف إلى مصر

قامت الفنانة التشكيلية شاليمار شاربتلي بالتعليق على الصورة التي قامت بنشرها بحسابها الرسمي بموع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة: “حمدالله على السلامة حبيبي”، فقد كان ذلك أول ظهور له من داخل منزله في مصر، فقد عاد خالد يوسف مؤخرًا إلى مصر من بعد مرور وقت طويل على الأزمة التي قد تعرض لها بسبب انتشار له العديد من الفيديوهات الفاضحة المسربة.

فقد أعلن خالد يوسف بأنه سوف يعود إلى مصر بعد قضاءه فترة طويلة بفرنسا، وذلك من أجل المشاركة في تشيع جنازة شقيقه، الذي قد وافته المنية منذ عدة أيام، وقد قام أهالي قرية تصفا بالقليوبية باستقبال جثمان المهندس صلاح يوسف شقيق المخرج خالد يوسف، كما أن الأهالي قد شيدوا له سرادقًا عزاء أمام منزل اسرته.

خالد يوسف وزوجته
خالد يوسف وزوجته

كما أن أهالي القرية قد عبروا عن مدى حزنهم الشديد على وفاته، كما أن جميعهم قد أكدوا على أنه كان دائمًا يحب عمل الخير ومساعدة الناس، وهذا هو ما قد جعله يحظى بحب واحترام الجميع.

وقد كانت الجنازة شعبية، فقد قام بالمشاركة فيها جميع أهالي القرية، كما أن الجنازة قد شهدت هطول الأمطار، التي استمرت في الهطول حتى انتهت مراسم الدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *