الفن والترفيه

ادعوا للسندريلا هنا الزاهد مصابة بفيروس كورونا.. تعرفوا على أول تعليق لوالدتها

قامت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة الشابة هنا الزاهد بالتعليق بعد إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد، وهذا جاء من خلال منشور لها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهي من الأشياء التي وجدت تفاعل كبير من قبل المتابعين.

أول تعليق لوالدة هنا الزاهد بعد إعلان ابنتها إصابتها بفيروس كورونا

قامت شيرين المنزلاوي بالكتابة قائلة “ربي اني استودعك ابنائي فسلمهم من الآفات والعلل ونجهم من الشرور والأمراض واحفظهم اناء الليل واطراف النهار واهدهم واهدهم واعفو عنهم واغفر لهم ياغفار”.

هذه والدة هنا الزاهد وزوجة طلعت زكريا! – بالصور | مجلة الجرس

يذكر أيضاً أن الفنانة الشابة هنا الزاهد كانت قد قامت بالتأكيد على إصابتها بفيروس كورونا، حيث أنها كتبت مستخدمة صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “لقد أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.. اي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه”.

والدة هنا الزاهد تطمن الجمهور على ابنتها – بوابة الخبر الالكترونية

كانت هنا قد شعرت بارتفاع في درجة حرارة منذ يومين فقامت بعمل المسحة الطبية وهي التي جاءت إيجابية لذلك فهي تخضع إلى العزل حالياً، وهي يذاع لها في الوقت الحالي مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وهو يعتبر أول بطولة مطلقة لها في الدراما، وحققت في الفترة الحالية نجاح كبير.

صور: هنا الزاهد تحول والدتها لنسخة من ملامحها بالمكياج والجمهور يتفاعل |  دنيا الوطن

وهو مسلسل أحداثه تدور في 45 حلقة ويعتمد على العديد من الحكايات المنفصلة المتصلة، وكل حكاية عبارة عن 5 حلقات والعمل يناقش العديد من القضايا المميزة بطريقة كوميدية، ويشاركها فيه عدد كبير من الفنانين الآخرين.

تطورات حالة هنا الزاهد: والدتها تكشف سبب مرضها والعروس تعود إلى مصر قريبًا  | نجوم إف إم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *