الفن والترفيه

بالفيديو .. تصريحات جريئة من دينا المصري عن العامليين في الإنتاج الفني

أعربت المطربة “دينا المصري“،عن استياءها من داخل الوسط الفني، موضحة أنها لن تقبل أن تكون ثمن نجاحها التقديم إلي أي تنازلات، بحد قولها.

وأوضحت الفنانة ” دينا المصري “من خلال حوارها علي برنامج “صبايا الخير”والذي يذاع علي قناه “النهار”، :”اللى في قلبي على لساني،و أنا خريجة كلية سياحة وفنادق، ودرست في الأوبرا، وعملت في “الإذاعة والتلفزيون”، واشتغلت في العديد من الأفراح و الفنادق ، وأبلغ من العمر 28 عامًا، واشتغلت في التاسعة من عمري، وأمتلكت ثقة كبيرة من قبل أسرتي”.

https://www.youtube.com/watch?v=wyXa_QKfS60

وأشارت الفنانة ” دينا المصري”: “إلي بعض العاملين في الإنتاج الذين عرضوا عليا الزواج العرفي ،و الخروجات، وأشياء خارجة عن حدود العمل، وتعرضت لمثل تلك الأمور، وأخبروني دي شروط الشغل”، موضحة: “كان لازم اقدم تنازلات عشان اشتغل”.

دينا المصري وتقديم التنازلات:

ومن خلال وقت مسبق نشرت” دينا المصري “مقطع فيديو، من خلال صفحتها الشخصية علي موقع “فيسبوك”، أوضحت من خلاله: “يعني أنا مش عارفة هل أنا شكلي وحش ، صوتي وحش،فيا حاجة ، فيا عيب ؟ معتقدش، أنا كل ما أروح شركة إنتاج يقولي الله صوتك جميل يافنانة، خلاص هنبتدي شغل،وألاقيهم بيتعاملوا في حتة تانية خالص، يبص لجسمي أو لشكلي ، أو يتجوزني عرفي، هو أنا لازم أقدم تنازلات ، لازم أعمل أي حاجة غلط، أنا طلع عيني لحد ما وصلت للي أنا فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *