الفن والترفيه

بالفيديو ..طارق الشيخ يفتح النار علي حمو بيكا وعمر كمال

علق المطرب” طارق الشيخ”، على ما يدور في محيط الساحة الفنية فيما بين مطربي المهرجانات الشعبية، وخاصة حمو بيكا ،وعمر كمال وحسن شاكوش .

وأوضح المطرب ” طارق الشيخ”من خلال حواره علي برنامج “صبايا الخير” والذي يذاع على قناة “النهار”: “أنا مش بكرههم.. بس كل واحد منهم يتمنظر بالعربيات.. وإلي يقول جبت عربية اكس سكس، والتاني يرود رادد عليه.. أنا مش معايا الإكس سكس، والحمدالله راكب عربية من سنة 93”.

وأوضح المطرب “طارق الشيخ”، على أهمية ضبط العمل داخل المجال الغنائي، مستكملا: “من كترهم محدش عارف يصدق أي حد.. و الدنيا ساحت خالص، عشان كدا هي وقفت خالص، ورجعت إلي قديمي ولم أتأثر بظهور المهرجانات”.

الفرق بين الأغاني الشعبية والمهرجانات:

وذكر المطرب “طارق الشيخ “في لقاء سابق لم أفكر إطلاقا فى غناء المهرجانات ،و يعقل أن بعد غنائى إلي أكثر من تسعين أغنية أقوم بغناء المهرجان ، وأشار الفنان “طارق الشيخ” أن هناك فرق بالتأكيد بين مطربين الأغاني الشعبىة ومطربين أغاني المهرجانات ، فأتذكر دائما أن المطرب الشعبى لابد أن يمتلك موهبة كبيرة من أجل أن يثبت نفسه فيما بين المطربين الشعبيين مثل :أحمد عدوية و حسن الأسمر وغيرهم ولكن الأن مطربى المهرجانات يعد معظمهم لا يوجد لديهم أى موهبة ولا يعرفون
عن المقامات الموسيقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *