الفن والترفيه

بالفيديو.. عمرو دياب “جالي كورونا السنة اللي فاتت”

الهضبة عمرو دياب قام بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد العام الماضي، وهذا جاء في فيديو من الحفل الذي أقامه قبل أيام، حيث أنه نشر من خلال حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الهضبة عمرو دياب يعلن إصابته بفيروس كورونا العام الماضي

أكد عمرو دياب قائلاً في الفيديو “احنا في السنة اللي فاتت اللي جت فيها كورونا، عملت أغنية، وغنتها المطربة ايرينا معايا في اليونان، وكان المفروض نصورها بس جالي كورونا، زيكم كلكم.. وما اعتقدش إن فى حد فيكم مجالوش كورونا”.

وقام بالتعليق على الفيديو ضاحكاً “ده بقي يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي  🤣 “، وعدد كبير من جمهور الهضبة تفاعلوا كثيراً مع الفيديو وتمنوا له السلامة والصحة دائماً.

يذكر أيضاً أنه أحيا مؤخراً حفل غنائي وهذا جاء بالتعاون مع فودافون، وهي من ضمن المسابقة التي تم إطلاقها بتحقيق حلم الفائز بالغناء مع الهضبة، الحفل حضره عدد كبير من نجوم الفن وبالتحديد الملحنين والشعراء والموزعين وهم الذين شاركوا الهضبة في مشواره الفني الكبير.

من بين الحاضرين نادر حمدي وتامر حسين وعادل حقي وخالد تاج الدين وبهاء الدين محمد، وحرص أيضاً على تحيتهم ومشاركتهم غناء أبرز الأغنيات التي قاموا بتقديمها خلال مشواره الفني، وايضاً قام بتقديم العديد من الأغاني التي حصلت على تفاعل كبير من قبل جميع الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *