الفن والترفيه

معلومات كتيرة عن دينا الشربينى بمناسبة عيد ميلادها.. اسمها الحقيقي وعمرها وقصة خيانتها

اليوم تحتفل الفنانة دينا الشربينى بعيد ميلادها الـ36، وهي تعتبر واحدة من النجمات التي قامت بتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة خاصة في الدراما، وفي بداية حياتها كانت تقدم برنامج “شبابيك” مع عدد من الإعلاميين الشباب.

اسم دينا الشربينى كامل واحتفالها بعيد ميلادها اليوم

يذكر أيضاً أن دينا الشربينى هو اسمها المختصر وبالكامل هو دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني، وولدت في القاهرة يوم 17 مارس 1985، ودرست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وبعد تخرجها التحقت بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل، وأيضاً ورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

فيديو- أول تصريح لـ دينا الشربيني بعد غياب: "لا شيء يستحق" | خبر | في الفن

ألقت أجهزة الأمن القبض عليها في نوفمبر 2013 داخل شقة بالزمالك واتهامها في قضية تعاطي مخدرات، وأما في فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها لمدة عام وتغريمها 10 آلاف جنيه، وقضت مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.

الشربيني تصوّر في أماكن السهر | Azzaman

ثم تعرضت إلى الخيانة من خطيبها وهذا بعد أن شاهدته يخونها مع صديقتها المقربة وهذا ما اعترفت به مع الإعلامية راغدة شلهوب، وعادت من جديد إلى الفن في عام 2016 وشاركت في مسلسل “جراند أوتيل” مع عمرو يوسف وأحمد داود وأمنية خليل ومحمد ممدوح وأنوشكا وغيرهم الكثير من الفنانين.

صورة| دينا الشربيني مع عمرو يوسف في أحدث ظهور | مصراوى

وفي نفس العام عادت إلى السينما وشاركت في فيلم هيبتا وهو بطولة ماجد الكدواني وعمرو يوسف وياسمين رئيس، وقدمت الكثير من الأعمال الأخرى منها “حكايات بنات” و”خلصانة بشياكة” و”عشم إبليس” و”جواب اعتقال”.

دينا الشربيني تقطع إجازتها مع عمرو دياب | ET بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *