الفن والترفيه

أشرف زكي ..مرحبا بجيهان فاضل بأي وقت ..بعد شائعة عملها بائعة بكندا

أعرب نقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي “، عن استيائه الشديد، لما نشر ويفيد بالتضييق على الفنانة “جيهان فاضل”، وخروجها من العيش داخل كندا، والعمل في أحد المحال كبائعة.

وأوضح الفنان ” أشرف زكي ” إن مصر لم تضيق على أبنائها، وتسمح بالعمل للكل، وأن مصر ترحب بأبنائها في أي لحظة، منوها إلى أن جيهان كانت تعمل في وقت قريب، ولم يتم مضايقتها، وكان آخر أعمالها هو مسلسل «تحت السيطرة» في عام 2015 .

نبذة عن جيهان فاضل:

والجدير بالذكر .. أن جيهان فاضل،هي واحدة من أهم نجمات الألفية الجديدة، وعملت العديد من الأعمال الفنية الهامة في أواخر التسعينات «إمرأة هزت عرش مصر» مع نادية الجندي و «أيس كريم في جليم» مع عمرو دياب و مسلسل «أرابيسك» مع صلاح السعدني و مسلسل «امرأة من زمن الحب» مع سميرة أحمد.

آخر أعمالها الفنية :

كما عملت في عشرات الأعمال في بداية الألفية منها «سهر الليالي» مع مني زكي و أحمد حلمي وحنان ترك وشريف منير ، وأيضا عملت في مسلسل «في إيد أمينة» مع الفنانة “يسرا ” و مسلسل «موجة حارة»، وكان آخر أعمالها مع «العدل جروب» في مسلسل «تحت السيطرة» مع الفنانة “نيللي كريم” ومحمد فراج و ظافر العابدين وجميلة عوض، و المسلسل من تأليف” مريم نعوم”، ومن إخراج “تامر محسن” ، وقدمت خلال العمل دور «شيرين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *