الفن والترفيه

محمد رمضان مش هيجبها لبر.. بفيديو ساخر يرد للمرة الثانية على عمرو أديب

قام الفنان محمد رمضان بالرد للمرة الثانية على الإعلامي عمرو أديب، وذلك جاء بفيديو ساخر وتم نشر من خلاله فيديو قصير من مسلسل “نسر الصعيد” من خلال حسابه الشخصي الذي يقوم بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

رد محمد رمضان للمرة الثانية على عمرو أديب بفيديو ساخر

قام محمد رمضان بالتعليق على الفيديو قائلاً “كل سنة وانتم طيبين باقي ٢٧ يوم ثقة في الله نجاح هيليق بكم #رمضان_يجمعنا”، كما أن الإعلامي عمرو أديب أكد إنه لا يوجد عنده أي رغبة في الهجوم على محمد رمضان.

ولفت الإنتباه إلى أنه كان من الممكن أن تعمل هذه القنبلة مشكلة إلى رمضان نفسه، وتساءل أديب أثناء برنامج “الحكاية” الذي يقوم بتقديمه على فضائية إم بي سي مصر، عن وجود تأمين عن مثل هذه الأعمال سواء على رمضان أو من يعملون معه.

وجه رسالة إلى رمضان قائلاً “معملكش غير إعلام بلدك”، وقام أديب بمهاجمة رمضان قائلاً “أنت ألف واحد يعالجك لكن الشاب الغلبان لن يسأل فيه أحد، مضيفًا: عندما تكون نمبر وان يجب أن يكون لديك مسؤولية اجتماعية، أنت بشتغل فى مكان أنت صاحبه فلابد أن تهتم بالشاب وتوليه رعايه وتطمئن على صحته”.

استكمل قائلاً “أنت مش مستغرب أن فيه إصابتين ورا بعض فى إعلان ومسلسل واحد قنبلة والثانية حريق، مشيراً إلى أنه تضايق لإصابة محمد رمضان لكن العالم كله يهتم بأمره ولن يهتم بأمر الشاب الصغير أحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *