الفن والترفيه

مش هتعرفوا تفرقوا بينها وبين مامتها.. شاهدوا احتفال جوهرة بعيد الأم

الراقصة جوهرة احتفلت بـ عيد الأم مع والدتها، وقامت بنشر صورة لها معها مستخدمة حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك، وحصلت على الكثير من التعليقات والتفاعل الكبير بين جميع المشاهدين.

صورة جوهرة تحتفل مع والدتها بعيد الأم

قام جوهرة بالتعليق على الصورة قائلة “عيد الأم”، وهي كانت قد شاركت مؤخراً في فيلم “الفلوس” مع المطرب الشهير تامر حسني، حيث أنه تم تقديمه في شهر ديسمبر الماضي وحقق الكثير من الإيرادات داخل شباك التذاكر الخاصة بالسينما المصرية والعربية.

ضمن هذا السياق كانت قد أشعلت الراقصة مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة جديدة لها من داخل آخر جلسة تصوير لها، وهذا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الذي يقوم بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أيضاً ظهرت عن طريق الصور الخاصة بإطلالة مميزة وحصلت على إعجاب الكثير من المتابعين وكانت ترتدي فستان قصير مفتوح من الصدر، وقامت بوضع اصبعها على فمها وقامت بالتعليق عليها قائلة “لا يمكن أن يحفظ اثنين السر.. إلا إذا مات أحدهما”.

كما أنه في وقت سابق مرت جوهرة بالكثير من الأزمات بعدما قامت الرقابة على المصنفات الفنية، وجاءت من خلال تحرير محضر ضدها وتوجيه لها تهمة الرقص بدون ترخيص وأنها ترتدي بدلة غير قانونية، وهي من أكثر الأزمات التي تعرضت لها في الأيام الأخيرة الماضية بشكل كبير.

عيد الام

Posted by ‎جوهرة – Johara Belly Dancer‎ on Tuesday, March 16, 2021