الفن والترفيه

ادعولها بالشفاء.. فاطمة كشري في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

الفنانة فاطمة كشري تمر حالياً بأزمة صحية ودخلت بسببها إلي أحد المستشفيات، وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال الريجيسير إبراهيم عمران من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

فاطمة كشري على سرير المرض تتعرض لأزمة صحية

يذكر أيضاً أن عمران قام بنشر صورة للفنانة فاطمة كشري على سرير المرض وكتب قائلاً “إلي كل أحبابي وأصدقائي.. أرجو الدعاء للفنانة والصديقة فاطمة كشري إن ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة”.

جديراً بالذكر أيضاً أنها قامت بتقديم الكثير من الأعمال ومن أهمها “الكبير أوي” و”الواد سيد الشحات”، وأيضاً آخر أعمالها مسلسل “عمرو دياب” في 2021 بالإشتراك مع علي ربيع ومصطفى خاطر والمخرج معتز التوني.

أيضاً سجل العمل التعاون الأول بين كلاً من خاطر وربيع في الدراما التليفزيونية، وذلك بعدما قام بتقديم كلاً منهما مسلسلين على حده، وهذا المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.

كما أنه بطولة علي ربيعه ومصطفي خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف، وهم صلاح عبدالله وأحمد فتحي وغيرهم الكثيرين، ويعتبر من المسلسلات الكوميدية المميزة.

فاطمة كشري

كما أن نقيب الممثلين أشرف زكي أكد أنه لا يعلم أي معلومات تخص الحالة الصحية الخاصة بالفنانة فاطمة السيد الشهيرة بـ كشري، وأشار إلى لأنها ليست من أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وأكد أنه مسؤول فقط عن جميع الأعضاء المشتركين في النقابة.

 

على سرير المرض.. فاطمة كشري تتعرض لأزمة صحية