الفن والترفيه

بالفيديو ..رد فعل غريب من ملكة جمال المحجبات عند رؤية تامر حسني

رد فعل غريب من ملكة جمال المحجبات 2018 “آية مكرم “، عندما فاجأها الفنان “تامر حسني”، بحضور حفل خاص بها ما أدي إلي إرتجافها فرحًا، وتطلب «مياه بالسكر» نتيجة صدمة المفاجأة التي ظهرت أنها غير متوقعة قبل تبادل الحديث معاً.

حيث قام أصدقاء آية وهي خريجة كلية العلوم و لحقت بمجال الفاشون بالعمل علي ترتيب لقاءها مع الفنان ” تامر حسني”، وذلك دون علمها وسط حالة من الإنتقاد و الجدل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين رد فعلها بالمبالغة .

محتوي الفيديو المتداول:

نشرت العديد من الصفحات إلي الفيديو الذي جمعها مع الفنان” تامر حسني”، داخل إحدى القاعات المغلقة وخلال سيرها وهي تصطدم بالفنان “تامر حسني “ما أدي إلي عدم توازنها وسقطت حقيبة يدها على الأرض وهي تتلفظ بكلمات معبرة عن المفاجأة و الصدمة ،و تمكن تامر من إعادتها إلى طبيعتها.
و حيث صافحت آية إلي الفنان تامر حسني بشكل مطول وغازلته بقولها قمر في الحقيقة أكتر من الصور.. والله قمر.

آخر الاعمال الفنية لتامر حسني:

وعلي جانب آخر يطرح الفنان “تامر حسني” إلي آخر أفلامه العلن عرضه في دور العرض قريبًا، والفيلم من بطولة الفنان “تامر حسني ” ويشارك ماجد الكدواني في البطولة وحلا شيحة وهو من إنتاج “حسام حسني”، ومن سيناريو وحوار “تامر حسني ” ومن إخراج “سارة وفيق”.

وطرح الفنان “تامر حسني ” إلي فيديو كليب أغنية «خليك فولاذي» وهو من ألبوم يحمل الاسم نفسه وهي من ألحان و كلمات ” عزيز الشافعي” ومن توزيع “رامي سمير” ، وهو ميكس من خالد سند و ماستر أمير محروس ومن إنتاج شركة «روتانا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *