الفن والترفيه

بعد تعرض محمد رمضان للإصابة.. طفل يوجه له رسالة مؤثرة ويغني له

قام طفل ظهر مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير”، ووجه رسالة إلى الفنان محمد رمضان بعد أن أصيب بحروق أثناء تصوير مسلسل “موسى” الذي يقدمه في رمضان 2021، وهذا جاء عن طريق غناء أحد أغانيه التي انتشرت على موقع “تيك توك”.

طفل يغني لـ محمد رمضان بعد إصابته ويوجه له رسالة مؤثرة

قام الطفل بالتعبير عن حبه الكثير للفنان محمد رمضان، وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود إلى استكمال تصوير المسلسل الرمضاني الشهير “موسى” ويقدم في 2021، وهي من الأشياء التي لفتت انتباه الكثير من المتابعين، وهي تعتبر من أكثر الحلقات التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة اليوم وأعجبت الكثير من المتابعين.

يذكر أيضاً أن الفنان المصري محمد رمضان تعرض إلى إصابات شديدة الخطورة في ظهره، وهذا أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسله الدرامي الجديد 2021 “موسى”، ومن المفترض أن يتم عرضه وهو بطولة الكثير من الفنانين.

كما أن رمضان قام بنشر فيديو قام بالكشف فيه عن الإصابة التي تعرض لها، وهذا جاء من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلاً “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *