الفن والترفيه

الحبايب اتجمعوا.. ابناء عمرو دياب يحتفلون مع والدتهم بشكل مختلف بعيد الأم

جني عمرو دياب احتفلت بعيد الأم، حيث أنها قامت بنشر صورة لها مع والدتها وأخواتها، وهذا من خلال خاصية “الاستوري” على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

صورة ابناء عمرو دياب أثناء احتفالهم بعيد الأم مع زينة عاشور

ظهرت جني في الصورة مع والدتها زينة عاشور وأشقائها كنزي وعبد الله وكتبت على الصورة قائلة ” happy mother’s day mommy”، وحصلت على عدد كبير من الإعجابات لأنها من الصور التي انتشرت لهم مؤخراً.

يذكر أيضاً أن هاشتاج عمرو دياب تصدر المرتبة الأولى على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر، وهذا بعد أن سقط على المسرح أثناء إحيائه إحدى الحفلات الخاصة به، وبالتحديد وهو يغني أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ”، وقام باستكمال الغناء وهو يطمئن الجمهور عليه قائلاً “عادي عادي”.

التغريدات الخاصة بالمتابعين جاءت كما يلي “ياريت نخف كلام عن موضوع سقوط #عمرو_دياب في حفل اليوم أنا كنت هناك، الراجل تعبان وكان في ٢٠٠٠ شخص تقريبًا وهو فعلًا عملاق وبس”، وشخص آخر علق قائلاً “لحظة سقوط #عمرو_دياب من على المسرح مش لقطة”.

أبناء عمرو دياب و

كما أنه قام بإحياء واحدة من الحفلات الخاصة في واحدة من الشركات الخاصة بالتطوير العقاري بالقاهرة، وقدم الكثير من الأغاني المميزة له سواء القديمة والحديثة، وهذا يأتي بعد عودته من دبي بعد فترة غياب استمرت لـ 80 يوماً متواصلين.

أبناء عمرو دياب يحتفلون مع والدتهم زينة عاشور بعيد الأم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *