الفن والترفيه

خبر حلو لعشاق روبي.. راجعة وبقوة في فوازير رمضان وألبوم غنائي وكليب انتظروها

الفنانة روبي عادت بقوة من جديد إلى الفن وهي الذي أحبها الجمهور كثيراً منذ إطلالتها الأولى كمغنية وراقصة استعراضية في الفيديو كليب، ولكنها طوال السنوات الماضية تطورت كثيراً وانصب التركيز الخاص بها على المشاركة في التمثيل.

روبي تعود بقوة بتقديمها فوازير رمضان وألبوم غنائي وفيديو كليب

يذكر أيضاً أنه في عام 2021 جاءت بالعديد من الخطط الجديدة حيث أنها ظهرت بشكل مختلف عما قامت بتقدمه سابقاً، حيث أنها قدمت فيلم الوعد مع الفنان آسر ياسين في 2008، وقدمت بعدها العديد من الأعمال في التلفزيون السينما.

أيضاً أعلنت منذ فترة قصيرة عن أنها سوف تعود إلى الغناء الإحترافي وأنها سوف تقدم ألبوم جديد أسمه “حتة تانية”، وهذا يأتي بعد فترة توقفت حوالي 14 عاماً، وهذا بعدما استطاع المنتج وليد منصور من إقناعها بالعودة وأن تطرح أغنية جديدة تحمل نفس أسم الألبوم.

جديراً بالذكر أيضاً أنه في الوقت الحالي روبي تستعد إلى طرح ثاني أغاني ألبومها الجديد على نفس طريقة الفيديو كليب، حيث أنها قامت بتصوير المشاهد الخاصة به في بورسعيد، وهي فاجئت الجمهور من جديد بالإعلان الذي طال انتظاره.

أيضاً هي تعاقدت على تقديم فوازير رمضان وهو الذي وصفه صاحب الشركة المنتجة أنه سوف يكون عمل استعراضي كبير، وحالياً يجري كتابة الحلقات التي تحمل أسم “فوازير روبي”، وتم اختيار طاقم العمل بدءاً من الإخراج وجميع منفذي الاستعراضات حتي الديكورات والتقنيات الخاصة بالتصوير الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *