الفن والترفيه

شاهدوا.. الجريئة رانيا يوسف بملابس رياضية جننت الناس من كواليس “ملوك الجدعنة”

الفنانة الجريئة رانيا يوسف قامت بنشر صورة جديدة من داخل كواليس ملوك الجدعنة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وحصلت على إعجاب الكثيرين الذين يقومون بمتابعتها.

صور رانيا يوسف بملابس رياضية من كواليس ملوك الجدعنة

يذكر أيضاً أن رانيا يوسف ظهرت مع كلاً من عمرو سعد ومصطفى شعبان من داخل إحدي صالات الجسم وعلقت عليها قائلة “ملوك الجدعنة رمضان 2021″، يعتبر من المسلسلات التي تقدم في السباق الرمضاني القادم.

محكمة جنح قصر النيل قررت في وقت سابق أن تأجل محاكمة الفنانة رانيا يوسف ويأتي على خلفية اتهامها بإرتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح، وذلك للإفساد وازدراء الأديان وتأجلت ليوم 21 مارس للإعلان عن الحكم.

نيابة قصر النيل كانت قد حصلت على بلاغ من المحامي أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف، وهذا بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيون مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو في برنامج “مع الفارس” الذي يقدم على إحدى القنوات الفضائية، وهي تحدث بشكل يجعلها تحت اتهامها بجريمة الفعل العلني الفاضح.

صدى البلد

جديراً بالذكر أيضاً أن محكمة قصر النيل كانت قد قضت ببرائتها من تهمة الفعل الفاضح في قضية كانت مقامة من خلال المحامي أشرف فرحات، وهي تعتبر من الأشياء التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة عنها، وحصلت على الكثير من التعليقات من قبل العديد من المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *