الفن والترفيه

ياسمين صبري جننت الناس باغلي عقد في العالم.. مش للبيع

في الساعات الأخيرة الماضية أثارت ياسمين صبري حالة من الجدل الكبير، وهذا أن قامت بارتداء أغلى عقد في العالم من دار أزياء كارتييه، حيث أنها حصلت على الكثير من التعليقات التي انقسمت بين المعجبين به والمنتقدين له.

حكاية عقد ياسمين صبري الأغلى في العالم وعدم عرضه للبيع

ارتداء هذا العقد جاء بعد أن تم اختيارها كسفيرة لأحدث حملات  Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط، وهذه العقود تاريخها يرجع إلى عام 1975 وتم صنعه بشكل خاص الممثلة المكسيكية ماريا فيليكس، وهي التي أشتهرت بأنها تحب المجوهرات الفاخرة والمميزة والتي تكون على شكل حيوانات مفترسة.

يذكر أيضاً أن هذا العقد هو مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر وهو مغطي بحوالي 1023 ماسة باللون الأصفر و 1060 زمرد كولومبي من النوع النادر، وأيضاً عيون التماسيح مصنوعة من الياقوت الخاص، وأهم ما يميز هذا العقد أنه من الممكن أن يتم فصلهما ليصبح كلاً منهما بروش منفصل، وهو ذو شكل مميز وجديد لأنه يعتبر من القطع النادرة.

وقبل أن تتوفي بفترة قررت ماريا أن تبيع مجوهراتها واشتراها منها دار  Panthere de Cartier بحوالي 20 مليون دولار وهو يصنف بأنه أغلى عقد في العالم وغير معروض للبيع، وثاني امرأة ترتديه هي مونيكا بيلوتشي في عام 2006 في مهرجان كان، وبعد ذلك الفنانة ياسمين صبري وأصبحت ثالث إمرأة في العالم ترتدي هذا العقد.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *