الفن والترفيه

شوفوا محمد رمضان وهو بيغازل سمية الخشاب: “الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه”

قام مؤخرًا الفنان محمد رمضان بنشر صورة جديدة له جمعت بينه وبين النجمة سمية الخشاب من كواليس مسلسلهم الرمضاني الجديد “موسى” فمن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2021، واستطاعت الصورة أن تشعل السوشيال ميديا، وبالتحديد متابعين النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

كلمات غزل من محمد رمضان لسمية الخشاب

قام محمد رمضان بنشر صورة له مع الفنانة سمية الخشاب من تصوير مسلسلهم الجديد موسى، وقد علق على الصورة قائلاً: “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه، بصوت موسى، رمضان يجمعنا، ملحمة موسى رمضان 2021 ثقة في الله نجاح”.

من الجدير بالذكر أن مسلسل “موسى” سوف يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، على رأسهم الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب والفنانة عبير صبري، مع الفنان القدير رياض الخولي والرائع سيد رجب وصبري فواز ومنذر ريحانة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، مع أمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من نجوم الفن، أما بالنسبة للتأليف فسوف يكون لناصر عبد الرحمن، والإخراج لمحمد سلامة.

مسلسل موسى
مسلسل موسى

وسوف تدرة أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مجموعة من القصص التي يربط بينهم شخص واحد، وهو موسى.

من المعروف أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كانت مسلسل البرنس، والذي قد عرض خلال شهر رمضان الماضي، والذي قد شاركته البطولة فيه الفنانة روجينا والفنان أحمد زاهر ونور اللبنانية وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *