الفن والترفيه

قصة عقد التمساح النادر.. ياسمين صبري ثالث سيدة في العالم ترتدي

الفنانة ياسمين صبري أطالت بواحد من قطع المجوهرات النادرة في العالم، وهي تم تصنيفها بأنها ثالث إمرأة في العالم ترتدي عقد من الألماس النادر بعد أن ارتدته النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

عقد ياسمين صبري النادر الأغلى سعراً في العالم

يذكر أيضاً أن العقد يحمل تصميم رائع ومميز ونادر جداً، وهذا يأتي بعد اختيارها كسفيرة لأحدث الحملات الخاصة بشركة كارتير في منطقة الشرق الأوسط، وهو من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الكثير من المتابعين إليها.

عقد التمساحين".. ياسمين صبري تتحدث عن أغلى عقد في العالم | أخبار سكاي نيوز  عربية

كما أن ياسمين صبري أطلت بالعقد النادر والمصنوع عام 1975 على هيئة تمساحين ضخمين حول الرقبة مع إطلالة ذات اللون الأسود والشعر المرفوع إلى الخلف، وهذا حتى لا تغطي على شكل العقد الجذاب، واعتمدت على وضع المكياج الرقيق الذي جاء باللون الزهري سواء ظلال العيون أو أحمر الشفاه.

بالجنيه المصري.. سعر عقد ياسمين صبري يثير الجدل – دنيا المشاهير

هذا ليتم الحفاظ على قطعة واحدة مميزة أثناء هذه الإطلالة وهو من الأشياء النادرة والمميزة، وتم نشر العديد من الصور الواحدة لها وهي ترتدي هذا العقد بدون أن تنشر الكثير من الصور الخاصة بهذه الإطلالة ولكنها أيضاً اعتمدت في الفترة الأخيرة على إرتداء الكثير من الأطقم الخاصة بالمجوهرات من دار كارتييه.

أكثر من 120 قيراط".. ياسمين صبري تكشف تفاصيل العُقد الذي ار | مصراوى

وارتدت عقد وزنه 130 قيراطاً من الألماس وبه حجر من الياقوت الأحمر البورمي، وأيضاً هذا القيراط يزن 23.24، وأن التماسيح الحية الصغيرة هي مصدر وحي وتصميم هذا العقد بعد أن دخلت النجمة المكسيمية ماريا فيليكس.

خبر ابيض | عقد ياسمين صبري الأغلى فى العالم .. 120 قيراط من المجوهرات  الثمينة وصُنع من أجل ماريا فيلكس وارتدته مونيكا بيلوتشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *