الفن والترفيه

أحمد مكي بيقدم أحلي أدواره ويظهر بشكل جديد في مسلسل “الإختيار 2”

قام المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية قدم بعد طول انتظار البرومو الخاص بمسلسل “الإختيار 2” من خلال صفحته عبر موقع فيس بوك، فقام بالتعليق عليه قائلاً “ساعات الكلمة تكون أخطر من السلاح، الحرب لسة ما انتهتش، واللي على حق مبيخافش، الاختيار.. بيخافوا منه”.

أحمد مكي يقدم دور عالمي ومختلف عن ادواره الأخرى في مسلسل “الإختيار 2”

مشاهد البرومو هي لا تتعدى الدقيقة والنصف، وظهر فيها الفنان الكوميدي أحمد مكي بشكل متغير تماماً وهذا ما تعود عليه الجمهور حالياً، وهو أيضاً ظهر بمظهر جاد، وأيضاً يحمل العديد من الأسلحة ويقوم بإطلاق النيران وهو يتحدث بنبرة حادة في تجسيد دور أحد ضباط القوات الخاصة.

قامت الناقدة الفنية ماجدة موريس بالتعليق على هذا قائلة إن الممثل لا يولد كوميدياناً، ولكنه فنان قادر على أن يقوم بتقديم أي دور من الأنواع الخاصة بالتمثيل، وهذا سواء إذا كان كوميدي أو أكشن أو تراجيدي أو غيره، وهو ما أظهره مكي خلال اللقطات القصيرة وهي التي ظهر فيها أثناء البرومو.

موريس أكدت أن “الاختيار 2” يعد واحداً من أهم الأعمال الرمضانية وهي التي سخرت له الموارد المالية والفنية الملائمة، وهذا يأتي بغرض خروجه على أكمل وجه وبأفضل صورة له، وأيضاً يتم تقديمه للجمهور بشكل مميز، لذا فإن اختيار أبطاله من النجوم يجب أن يكون على شكل دقيق كثيراً.

"الاختيار ٢ " حصريا على اون رمضان ٢٠٢١ ان شاء اللهساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح الحرب لسة ما انتهتش واللي على حق مبيخافش #الاختيار_بيخافوا_منه#سينرچي#المتحده#مصر_العظمى

Posted by Tamer Mursi on Sunday, March 14, 2021