الفن والترفيه

نور ابنة عمر دياب تكشف عن تقارب ملامحها مع ميجان ميركل

حرصت نور ابنة عمرو دياب على التفاعل مع جميع تعليقات الجمهور في خلال الفترة الماضية وتوثيق أهم اللحظات اليومية والمشاركة مع الجمهور، وردت على تشبيهها بميجان ميركل.
بدأ الجمهور بتشبيه نور ابنه عمرو دياب بزوجة الأمير هاري ” ميجان ميركل “نتيجة تقارب ملامحهما واعتبر البعض أن نور عمرو دياب هي نسخة منها.

وأكد الجمهور أن الشبه لا يتعلق بالملامح فقط بينها وبين” ميجان ميركل” لكن في الأسلوب أيضاً واعتماد الأثنين على العفوية والبساطة .

التنمر علي نور عمرو دياب:

إنهالت عليها حملة من التعليقات السخيفة ،وعقبت نور بالتزامها الصمت التام، و خاصة أن بعض التعليقات كانت مسيئة إلي حقها وذلك ما ادي المتابعين بالمهاجمة إلي الأشخاص الذين تنمروا عليها ودافعوا عنها

” لو ابتسمت ابتسامه خفيفه افضل ماله داعي تطير عيونها وتكشر ،علي قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل”، “لا أحد يقولي تتكلمين على خلقة ربي “.
:” يجب أن تهتم بنفسها أكثر ،ليش هيك شكلها بهل النمش مبسوطة ع حالها، وعيونها مش مضبوطين”

رأي نور عمرو دياب في دينا الشربيني:

أوضحت ” نور عمرو دياب “في رأيها عن ” دينا الشربيني “بأنها شخصية رائعة مؤكدة أنها تحبها.

وسألها أحد المتابعين موضحا :عن حبها لدينا الشربيني ،فأجابته :بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية طيبة و رائعة “، وعن عدم ظهورها في دبي بصحبة شقيقتها كنزي و شقيقها عبدالله ،في حفل الهضبة، قالت: ” كنت في المملكة المتحدة ،وكان هناك إغلاق بسبب الفيروس ،وكنت أتمني الانضمام إليهما فعلاً.

ووجه لها متابع أخر سؤالاً عن علاقتها بوالدها الفنان عمرو دياب، فقالت :”هو أكثر أب مجتهد أعرفه حاليا، اجده دائمًا حينما أحتاج إليه، وهو مصدر إلهام لي وللآخرين.. أنا أحبه من كل قلبي ،ومحظوظة به”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *