الفن والترفيه

“اللي ملوش كبير” يجمع بين العوضي وياسمين عبد العزيز “غزل والخديوي”

قام الفنان أحمد العوضي بالترويج عن مسلسله الجديد، الذي من المقرر له أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم لعام 2021، وقد تم اختيار لهذا المسلسل اسم “اللي مالوش كبير”، كما أن هذا المسلسل الجديد سوف يجمع بين الفنان أحمد العوضي وبين زوجته الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل جديد يجمع أحمد العوضي مع نصه الحلو

من الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي سوف يجسد دور “سيف الخديوي” بمسلسله الرمضاني الجديد “اللي مالوش كبير”، وهذا المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وقد قام مؤخرًا الفنان أحمد العوضي بنشر بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبال الصور والفيديوهات انستجرام، وقد علق على البوستر قائلاً: “اللي مالوش كبير غزل والخديوي، ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي”.

يذكر أن مسلسل “اللى مالوش كبير” بطولة الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ويعتبر هذا المسلسل التعاون الأول فيما بينهم من بعد زواجهم، وسوف يشاركهم بطولة المسلسل الفنان القدير خالد الصاوي، والفنان أحمد سعيد عبد الغني وهدى الأتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد، ودينا عبد العزيز وبسنت النبرازي، بالإضافة إلى العديد من نجوم الدراما المصرية، كما أن المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وقد نال بوستر المسلسل على إعجاب عدد كبير من المتابعين، وقد علقوا له بالترحيب بهذه الفكرة الجديدة، وأنهم جميعًا في انتظار هذا المسلسل بشوق ولهفة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *