الفن والترفيه

بعد خروجها من السجن.. حكايات وفاء مكي داخله وسبب ارتدائها الحجاب وعمرها الحقيقي

الفنانة وفاء مكي تصدرت ترند جوجل بعد أول ظهور إعلامي لها من خلال قناة القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد، وهذا بعد أن قضت 10 سنوات داخل السجن بعد توجيه لها تهمة تعذيب خادمتها في الفترة الماضية.

حكايات وأسرار وفاء مكي داخل السجن وسنها الحقيقى

ولدت الفنانة وفاء مكي في 12 مايو 1963 وهي حاصلة على دبلوم تجارة، وبدأت عملها في الفن أثناء الثمانينات من القرن العشرين، وهذا جاء بالمشاركة في العديد من الأعمال ومن أهمها “بوابة المتولي والريا البيضاء”، وشاركت بعدها في الكثير من الأعمال التي جاءت ما بين التلفزيون والمسرح والسينما.

أهم أعمالها الفنية “لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطئ أحياناً”، وفي عام 2001 تحولت وفاء مكي من نجمة بدء نجمها يلمع في سماء الفن إلى متهمة بسبب تعذيبها للخادمة الخاصة بها، وهو الأمر الذي جعلها ترقد خلف القضبان، وتم حبسها لمدة 10 سنوات في السجن، وذلك بعد توجيه لها هذه التهمة من قبل الخادمة، وهي من القضايا التي أثارت غضب في الفترة الماضية.

فى أول ظهور بعد حبسها.. تعرف على العمر الحقيقى لـ وفاء مكى وقصة ارتداء الحجاب

يذكر أيضاً أن العديد من صفحات السوشيال ميديا صورة لها وهي ترتدي الحجاب، والكثيرين اعتقدوا أنها ارتدته ولكم بعد ظهورها مؤخراً قامت بنفي هذه الشائعة، وتعتبر من أكثر الأشياء التي انتشرت حالياً بين الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي عمرها الحقيقي 69 عاماً، وقامت بسرد كل ما حدث معها داخل السجن بخصوص هذه الواقعة.

فى أول ظهور بعد حبسها.. تعرف على العمر الحقيقى لـ وفاء مكى وقصة ارتداء الحجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *