الفن والترفيه

فيديو رد فعل ياسمين صبري عند رؤية الهضبة .. مش هتصدقوا

موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” انتشر عليه في الساعات الماضية مقطع فيديو خاص بالهضبة عمرو دياب من داخل إحدى الحفلات الخاصة به، وذلك حيث أنه ظهر وسط عدد كبير من الجماهير، وهي من الحفلات المميزة له.

فيديو رد فعل ياسمين صبري بعد رؤيتها للهضبة عمرو دياب

من بين الجمهور الحاضرين للحفل الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وظهرت عليها علامات الدهشة والإعجاب بسبب وقوفها أمام الهضبة، وحصل الفيديو على إعجاب جميع رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وقاموا بالتعليق على الفيديو قائلين “ياسمين صبري مش مصدقه انها شافت عمرو دياب سيبكم انتوا هي قمر الصراحة”.

في السياق ذاته أن الهضبة عمرو دياب أثناء غنائه في هذا الحفل بالقاهرة سقط على المسرح، وذلك بسبب وجود بعض قطرات المياه وكان يغني “يا أنا يا لأ” وقام من السقوط وهو يطمئن جمهوره عليه قائلاً “عادي عادي”، وهي من الأشياء التي جعلت الكثيرين ممن تواجدوا في الحفل يتساءلون عن حالته.

صدى البلد

جديراً بالذكر أيضاً أن الهضبة عاد إلى القاهرة بعد قضائية 4 أشهر في دبي، وظهر في أول صورة له وهو عائد إلي مطار القاهرة من دبي في الطائرة الخاصة به، وكان معه العديد من أصدقائه الفنانين ومن أهمهم السيناريست تامر حبيب، وهو حالياً ينشغل في التجهيز إلى جولته الجديدة والحفلات الفنية التي يقوم بإقامتها في مصر والعالم العربي أثناء موسمي الربيع والصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *