الفن والترفيه

أحمد العوضي يكشف حقيقة حذف ياسمين عبدالعزيز لصورته من بوستر “اللي ملوش كبير”

الفنانة ياسمين عبدالعزيز قامت بنشر مساء أمس الجمعة بنشر بوستر جديد للمسلسل الجديد الخاص بها “اللي ملوش كبير” وظهرت عليه منفردة بدون وجود زوجها الفنان أحمد العوضي، وسوف يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

أحمد العوضي يرد على شائعة حذف ياسمين عبدالعزيز حذف صورته من مسلسل “اللي مالوش كبير”

يذكر أيضاً إن واحدة من الصفحات الفنية الخاصة بالبوست شاركت البوستر وكتبت عليه ” ياسمين عبد العزيز تحذف أحمد العوضي من على صورة الأفيش”، وايضاً العوضي من جانبه نشر من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام” ولفتت الانتباه لهم.

كما أن البوستر يحمل صورة ياسمين عبدالعزيز بمفردها والصفحة علقت قائلة “كده يا ياسمين وأنا معرفش معقولة اللي مالوش كبير”، وقامت ياسمين عبدالعزيز بالرد عليهم قائلة “ماليش كبير بقى”.

جديراً بالذكر أيضاً أن أن شركة “سينرجي” قامت بطرح البوستر الرسمي لمسلسل “اللي مالوش كبير” وهذا قبل أيام عديدة، وهي ظهرت عليه بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي، وهو من المسلسلات التي تقدم في شهر رمضان القادم.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم الكثير من الفنانين الذين يقومون بتقديم الأدوار المختلفة، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *