الفن والترفيه

بالصور والفيديو.. تفاصيل سقوط الهضبة عمرو دياب على المسرح أثناء حفلة بالقاهرة

المطرب عمرو دياب تعرض منذ قليل لسقوط على أرض المسرح، وهذا أثناء حفله الغنائي الذي تمت إقامته في أحد الفنادق الكبري بمناسبة تدشين مشروع عقاري حديث، وهو الخاص بإحدى الشركات العقارية الكبرى في القاهرة.

فيديو وصور سقوط الهضبة عمرو دياب على المسرح أثناء حفله الغنائي

من الجدير بالذكر أيضاً أن سقوط الهضبة عمرو دياب جاء قبل إنهاء فقرته الغنائية بقليل، وذلك بسبب إختلال توازنه خلال تأديته لـ أجدد أغانيه “يا أنا يا لأ”، بسبب أن أرضية المسرح كان يوجد بها مياه، وهو لم يكون قادراً على الثبات وذك نتج عنه سقوطه على المسرح وتعرضه إلى العديد من الكدمات.

العديد من المصادر في الحفل أكدوا أن الهضبة استطاع أن يتخطى الأثر الخاص بالسقوط بشكل سريع، وهو طمأن جمهوره علييه قائلاً “عادي أنا بخير”، ثم قام باستكمال باقي أغنيات الحفل الخاص به، وايضاً قام بتحية عدد كبير من الحاضرين ومن أهمهم رجل الأعمال عمر إسلام.

قدم أثناء الحفل عدد كبير من الأغاني المميزة والخاصة به، ومن أهمهم “يا أنا يا لأ” و”بتهزر” و”يتعلموا” و”دا لو اتساب” و”محسود” و”عايز أعمل زيك” و”وأنا معاك” و”يا أجمل عيون” وهذا بجانب العديد من الأغنيات القديمة الخاصة به.

أيضاً أن هذا الحفل يعتبر هو الأول بعد عودته إلى القاهرة بعد مرور أكثر من 80 يوماً كان يقضيها في الإمارات، وهذا بغرض الاستجمام والراحة وبعد طرح الألبوم الغنائي الجدد الخاص به “يا أنا يا لأ”.

https://www.facebook.com/watch/?v=922628365232268

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *