الفن والترفيه

أحدث ظهور لـ شيرين رضا مع ضرتها دينا الشربيني بعد انفصالها عن الهضبة.. شاهدوا

الفنانة دينا الشربيني تحصل حالياً على إهتمام كبير من قبل الجمهور وخاصة بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، وهي من الأشياء التي يتساءل عنها الكثير من المتابعين وممكن يتواجدون خارج وداخل الوسط الفني.

صورة أول ظهور لـ شيرين رضا ودينا الشربيني بعد انفصالها عن الهضبة

دينا الشربيني ظهرت أمس في إحدى الحفلات مع الفنانة شيرين رضا، وانقسمت العديد من الآراء الخاصة بالجمهور وهي التي جاءت حول حالتها النفسية، وخاصة بعد محاولتها مؤخراً أن تظهر بأسلوبها المعتاد بدون أن تظهر عليها أي علامات حزن أو تأثر.

وتعليقات الجمهور جاءت بشكل إيجابي حث أن الكثير من المتابعين أكدوا أنها زادت جمالاً في ظهورها الأخير، وأيضاً هي حالياً تستكمل تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “قصر النيل” وهو الذي تخوض به السباق الرمضاني القادم 2021.

وأيضاً مسلسل قصر النيل كان قد واجه عدد من المشاكل بعد إصابة العديد من أفراد فريق العمل بفيروس كورونا، وهم مثل الفنان صبري فواز وهو الذي يظهر بشخصية زوج دينا الشربيني، وأيضاً محمد محمود عبدالعزيز وهو الذي صرح من خلال حسابه عن إصابته بفيروس كورونا وطلب من الجمهور الدعاء له.

أن مسلسل قصر النيل أحداثه تدور حول فترة الستينيات من القرن الماضي، وهذا في الإطار الخاص بالتشويق والإثارة على النمط الخاص بمسلسلات دينا الشربيني أثناء السنوات الماضية، وهي أكدت أن طبيعة العمل تختلف تماماً عما قامت بتقديم سابقاً وهي تشعر بالسعادة الكبيرة.

دينا الشربيني برفقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *