الفن والترفيه

محمد رمضان يصاب بحروق في الظهر وإصابات خطيرة أثناء تصوير موسى

الفنان محمد رمضان أصيب بالعديد من الحروق في ظهره، خلال تصويره بعض المشاهد في مسلسله الجديد “موسى” والذي من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم 2021، وتعتبر من الأخبار التي صدمت بعض من متابعيه.

إصابة الفنان محمد رمضان ببعض الحروق في ظهره أثناء تصوير موسى

يذكر أيضاً أن محمد رمضان قام بنشر فيديو من خلال حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقام بالتعليق عليها قائلاً “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. اصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً”.

جديراً بالذكر أيضاً أن مسلسل موسى بطولة كلاً من محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول وأمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

في سياق متصل أن الفنان الشاب محمود الجمل سوف يشارك في المسلسل الرمضاني موسى أمام رمضان، وهو يجسد شخصية صعيدية أثناء الأحداث الخاصة بهذا العمل، وتتسبب في العديد من المشاكل لبطل المسلسل، ويستمر فريق العمل في التصوير بشكل يومي ومستمر لعدد ساعات طويل وهذا ليتم الإنتهاء منه قبل شهر رمضان القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *