الفن والترفيه

الناس زعلانة من عمر كمال وشاكوش بسبب أغنية “اتدلعي يا موزة”

كلاً من عمر كمال وحسن شاكوش حققوا ملايين المشاهدات من خلال تقديمهم أغنية “عود البطل”، أثناء العام الماضي وعادوا إلى التعاون من جديد من خلال تقديمهم أغنية “اتدلعي يا موزة” وهي التي حققت في أقل من 4 ساعات ربع مليون مشاهدة على يوتيوب.

اغنية عمر كمال وشاكوش الجديدة “اتدلعي يا موزة” تغضب الجمهور

كلمات الأغنية كتبها غباشي و اسلام المصري وهي تتغني بمفاتن المرأة وجسدها ومن أهمها “واتدلعى ياموزة اه يا سمكة على استاكوزا.. اتدلعي و يلا ارقص على واحد نص”.

كما أن أغنية “اتدلعي يا موزة” تم تقدمها على قناة حسن شاكوش الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب قبل 4 ساعات، وهي من توزيع اسلام ساسو، من أبرز كلمات الأغنية “بطل بطل بطل والباقي جنبك فييك.. خطر خطر خطر لو بصيت لها بعينيك.. قمر قمر قمر بنوتة رقيقة وشيك.. دلع دلع دلع فهمانة أوي في الإتيكيت”.

وعندما تم إطلاق هذه الأغنية الجديدة اختلفت العديد من الآراء الخاصة برواد مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء منها المؤيدين والمعارضين لكلمات الأغنية ووصفوها أنها تركز على المفاتن الخاصة بالمرأة وهذا ما رفضه الكثيرين ممن استمعوا إلى هذه الأغنية.

يذكر أيضاً أن كلاً من شاكوش وعمر كمال تعاونوا معاً في العديد من المهرجانات الغنائية والتي جاءت بين كلاً منهم، ومنها “بنت الجيران وعود البطل ولغبطيطا و شوكولاته سايحة جوة  كيك وغيرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *