الفن والترفيه

بالصور.. سمية الخشاب بتنور في الصحراء بجلسة تصوير تظهر جمالها العربي الأصيل

الفنانة سمية الخشاب خضعت مؤخراً لجلسة تصوير حديثة خطفت بها جميع الأنظار، وشاركت جمهورها بالعديد من الصور من هذه الجلسة التي تم التقاطها لها في الصحراء، وتعتبر من أكثر الأشياء التي حصلت على إعجاب الكثيرين.

صور سمية الخشاب في الصحراء تظهر جمالها العربي الأصيل

جديراً بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب ظهرت في الصور وهي ترتدي بنطلون أسود وعليه بادي باللون الفضي اللامع، وغطت عينها بالبرقع اللامع، وقامت بالتعليق على هذه الصورة قائلة “الجمال العربي الأصيل”، وحصلت على إعجاب الكثير من المتابعين والكثير من التعليقات من قبل جميع رواد السوشيال ميديا.

في سياق متصل تشارك في مسلسل محمد رمضان الجديد “موسى” وهو من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2021، وهي تجسد دور فتاة صعيدية أثناء أحداث المسلسل بجانب البطل، وهو حالياً يتم استكمال فيه العديد من المشاهد الأخيرة الخاصة به للانتهاء منه قبل شهر رمضان المبارك.

المسلسل من بطولة محمد رمضان وعبير صبري وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز، ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وأمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق والعديد من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وأحداثه تدور في إطار الدراما الصعيدي، وينتظره الكثير من المشاهدين المتواجدين في كافة الأنحاء المختلفة بشكل دائم.

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *