الفن والترفيه

بالفيديو ..أحدث جلسة لياسمين صبري بعقد فخم من تصميم كارتيبة

فاجئت الفنانة “ياسمين صبري”، جمهورها من خلال إطلالة خليجية خلال تواجدها في دبي، حين خضعت مؤخرًا إلي جلسة تصوير بعقد فخم من تصميم”كارتيبه” دار المجوهرات العالمية ،وذلك فوق مهبط المروحيات المتواجد على قمة برج العرب، وتألقت بعقد من المجوهرات الملونة و الكريمة الفخم “توتي فروتي”.

ونشرت الفنانة “ياسمين صبري “إلي مقطعي فيديو قصيرين، من خلال خاصية القصص المصورة علي حسابها على Instagram وظهرت يإرتدائها إلي عباءة باللون الأسود وحجابها من خلال إطلالة خليجية،تم الإستعراض فيها إلي أناقة مجوهراتها الماسية.

آخر أعمالها الفنية :

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “ياسمين صبري ” هو مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه في رمضان 2020،وهي معالجة إلي دراما “محمد سيد بشير ” ومن بطولة هبة مجدي ،وأحمد مجدي ،وآيتن عامر ،و إدوارد ،ودياب ،وسارة الشامي ،ومحمود البزاوي ،هبة عبد الغني ،نهال عنبر ،و محمد جمعة ،و عمر الشناوي ومن تأليف “مصطفى جمال هاشم” ومن إنتاج “شركة سينرجي ” ومن إخراج “‏مرقس عادل”.

وتعد الفنانة “ياسمين صبري ” هي  ممثلة مصرية، بدأت إلي المسيرة  الفنية  في عام 2014 عن طريق إحدي المسلسلات ثم توالت أعمالها الفنية،واختيار الفنانة ” ياسمين صبري” من ضمن أجمل 100 وجه في العالم في عام 2017، وتعتبر هي الفنانة المصرية الوحيدة في تلك القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *