الفن والترفيه

شاهد ..أحدث دويتو بين عبد الرحمن رشدي ومحمود الليثي “كليب الرزق”

اجتمع الفنان ” عبد الرحمن رشدي “مع نجم الأغنية الشعبية” محمود الليثي “إلي أول مرة من خلال عمل واحد، ليقدما معًا أغنية “الرزق”، وتم طرحها على هيئة فيديو كليب مصور.

وطرح الفنان “عبد الرحمن رشدي” و الفنان “محمود الليثي” إلي أغنية “الرزق” من خلال ال YouTube، والأغنية هي من كلمات “نور عبد الله” ، ومن توزيع “معتز ماضي ” ومن ألحان “عبد الرحمن رشدي “.

وتعتبر أغنية “الرزق” هي ثامن أغنيات “الأسئلة”، والذي يشتمل في جعبته إلي عشر أغنيات ظهرت بشكل مصور و فرادى ، منها “لو تقبلي” و “الوشوش” و”انتي يا”، إلي جانب ضمه ثلاثة دويتوهات تجمعه مع مغني فرقة كايروكي “أمير عيد”، بأغنية “فصام”، ومشترك مع المطرب أحمد كامل في أغنية “نشكي لمين”، ويأتي ذلك الألبوم من إنتاج إم إس برودكشن وجاما ميوزيك .

وطرح”محمود الليثي”  المطرب الشعبى مؤخرا أغنيتة “قشطة بالزبادى” على موقع يوتيوب،حيث استعان بالراقصة البرازيلية” لورديانا”، واقتبس الليثى من لحن أغنية “جدو على” التى قدمها من وقت سابق المطرب محمد ثروت الخاصة بالاطفال، وحققت أغنية قشطة بالزبادى إلي ملايين المشاهدات.
وأوضح المطرب الشعبى “محمود الليثي”، “أنا سعيد جدا بدعم الجمهور ليا من خلال أغنية” قشطة بالزبادي” وهي مع الراقصة لورديانة ويارب دايما تفضلوا معايا وتنجحونا بعد فضل ربنا سبحانه وتعالى ،لان إحنا من غيركوا مش هنعرف ننجح خالص ، وبشكر كل من وقف جنبى فى الأغنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *