الفن والترفيه

مش هتصدقوا جيهان فاضل سنها الحقيقي كام.. تعرفوا على سبب إصابتها بصدمة نفسية

الفنانة جيهان فاضل تحتفل اليوم 11 مارس بعيد ميلادها الـ48 عاماً، وهي التي تعتبر واحدة من النجمات اللاتي قاموا بتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة، وهي كانت تظهر في الأدوار الثانوية في العديد من الأعمال المميزة.

الفنانة جيهان فاضل تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ48

الفنانة جيهان فاضل ولدت في عام 11 مارس 1973 في القاهرة، ووالدها كان مهندس معماري ووالدتها استاذة جامعية، وهي تخرجت من كلية علوم الحاسب الآلي في الجامعة الأمريكية بمحافظة القاهرة، وعلاقتها بالتمثيل بدأت من خلال المسرح الجامعي وهي قدمت عليه الكثير من الأعمال المسرحية المميزة.

المخرج خيري بشارة اكتشافها وهي مازالت في الجامعة، وقدمها إلى الجمهور في فيلمه “آيس كريم في جليم” في عام 1992 مع الفنان عمرو دياب واتجهت بعد ذلك إلى التلفزيون، وتزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي وهو توفي في 2012 بسبب أزمة قلبية حادة ولديها ثلاث أبناء منه وهم “عالية وأدهم وزياد”.

تعرضت إلى صدمة نفسية عنيفة بعد وفاة زوجها عام 2012 بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء تواجده في الأتيليه الخاص به، والمحامي سمير صبري اتهامها بأنها قلبت نظام الحكم، وهذا بعد ادعائه بأنها دعت إلى نزول المظاهرات لتسقط نظام السيسي، ولكنها قامت بالرد من خلال حسابها على تويتر قائلة “قلب النظام الحكم مرة واحدة.. ده أنا طلعت جامدة أوي”، ونفت نزولها إلى نزولها إلى المظاهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *