الفن والترفيه

حاجة تفرح القلب.. شاهدوا رومانسية وغناء ورقص تامر حسني وبسمة بوسيل

لم يظهر المطرب تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل لم يظهروا منذ فترة طويلة، وهذا ما يعطي فرصة كبيرة للانتشار وكتابة العديد من الشائعات المختلفة عنهم، وهي من الأشياء التي تؤثر عليهم كثيراً في حياتهم.

فيديو رقص ورومانسية تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

من الجدير بالذكر أيضاً أن تامر حسني قام بقطع الطريق على جميع الشائعات، وهذا من خلال نشره لفيديوهات من خلال خاصية القصص المصورة على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وظهر فيها مع زوجته من حفل خاص جمعه بالعديد من الأصدقاء، وتعتبر من أحدث الإطلالات الخاصة بهم.

وظهر تامر في الفيديو وهو يحتضن بسمة ويغني لها “قولني كلام” وبعض أغنيات ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، ومن ناحية أخرى كان أيضاً نجم الجيل ينوي أن يصدر أغنية جديدة لعيد الحب، ولكنه قام بالاعتذار عن عدم استطاعته عن إصدار هذه الأغنية، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الكثير من المتابعين.

كما أن حسني قام بكتابه من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك وهو يوضح السبب قائلاً “وقال إنه كان يريد طرح أغنيته الجديدة مصوره، ولكنها أيضاً لم تنتهي بالشكل الذي كان يريده ويليق بجمهوره وتحتاج إلى العديد من التعديلات، وهي تعتبر من الأشياء التي تم التأكيد عليها من خلاله لأنها يبحث عنها ويحب متابعتها الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *