الفن والترفيه

بالفيديو.. أول تعليق لـ محمد إمام بعد محاصرة الجمهور له ومنعه من التصوير

من الواضح أن الفنان محمد إمام لم يستطيع من جديد أن يصور العديد من مشاهد مسلسله الجديد “النمر”، وهذا بسبب تجمهر جميع محبيه حوله ومحاصرتهم الشديدة له أثناء التصوير، وهي من الأشياء التي جعلته يعلق على ذلك.

فيديو تجمهر الجمهور للفنان محمد إمام ومنعه من تصوير مشاهده في مسلسل النمر

يذكر أيضاً إن محمد إمام قام بنشر فيديو ظهر فيه محاصرة الجمهور له خاصة من الأطفال الصغار وتوقفه ليلقى التحية عليهم، وقام بكتابة تعليق عليه “بما أني مش عارف أصور المسلسل في الشارع.. حبيت أقولكم أن حبكم بالدنيا كلها.. اعملوا فيا اللي أنتوا عاوزينه ولا يهمكم”.

جديراً بالذكر أيضاً أن مسلسل “النمر” هو بطولة الفنان محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح وإيناس كامل هذا بجانب العديد من الفنانين الآخرين الشباب الذين يشاركون في العمل، وهو من إنتاج سينرجي، ويعتبر من الأعمال المميزة التي يتم تحضيرها في الوقت الحالي.

أحداث المسلسل تبدأ مع ظهور محمد إمام ثم يظهر “النمر” وتحاول الشخصيات التي توجد في الصاغة والتوصل إليه وترصد العديد من المكافأت التي تصل لـ 5 ملايين جنيه لمن يتم القبض عليه، وهو من المسلسلات الهامة التي يتم تقديمها في السباق الرمضاني القادم 2021، وهو يضم عدد كبير من الفنانين الشباب الذين يقومون بتقديم أدوار مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *