الفن والترفيه

مي عمر تزيح الستار وتكشف عن علاقة لؤلؤ بالفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة مي عمر أكدت أن شخصية “لؤلؤ” لا يوجد لها أي علاقة بينها وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك ما انتشر كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية من قبل العديد من المتابعين، ولذلك فهي قررت أن تخرج عن صمتها.

مي عمر تنفي علاقة شخصية لؤلؤ بالفنانة شيرين عبدالوهاب

يذكر أيضاً أن هذا جاء أثناء لقائها في برنامج الحكاية والذي يتم تقديمه من خلال الإعلامي عمرو أديب الذي يبث على فضائية إم بي سي مصر، إن شخصية لؤلؤ هي من الشخصيات القوية والجبارة، وهي التي لا تترك حقها أبداً ونشأتها متنوعة وهي تعتمد كثيراً على نفسها.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة مي عمر أكدت في وقت سابق من اللقاء أن أهم عنصر من عناصر النجاح الخاصة بمسلسل “لؤلؤ”، وهو الذي تم عرضه مؤخراً مع المخرج محمد سامي، وحصل على نسب مشاهدة كبيرة وعالية من بين غيره من المسلسلات الأخرى الذي يحب متابعتها الكثيرين.

وتمت الإشارة إلى أن المخرج محمد سامي بذل مجهوداً كبيراً وهو كان المشرف على الإخراج والتأليف، ولفتت الإنتباه إلى أن سامي قام بوضع جغرافية فريق العمل الفني حتي يتم السير عليها، وتم التأكيد على أن فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً جداً أثناء تصوير المسلسل وهو الذي استغرق حوالي 4 شهور، وأن التحضير له استغرق حوالي عاماً وذلك ليخرج بهذا الشكل المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *