الفن والترفيه

بالفيديو.. فريدة الزمر تزيح الستار وتعلن لأول مرة سبب انفصالها بعد زواج 38 عاماً

الإعلامية الشهيرة فريدة الزمر أكدت أن تجربة انتهاء الزواج بعد عشرة كبيرة وهي عبارة عن تجربة مريرة، وتعد هي نفس المرارة التي انتهت بها التجربة الخاصة بزواجها، وهي التصريحات الخاصة بها في الوقت الحالي.

فيديو تفاصيل إنفصال فريدة الزمر عن زوجها بعد زواج استمر 38 عاماً

يذكر أيضاً أن فريدة الزمر أكدت في لقاء مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “باب الخلق” على شاشة قناة النهار، أنها انفصلت عن زوجها بعد استمراره 38 عاماً، وهو كان زوجها الثاني، وسعت أثناء سنوات كثيرة من زواجها للإنجاب مرة أخرى بعد إنجاب ابنتها الوحيدة من زواجها الأول، ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل فاستسلمت إلى قدر الله سبحانه وتعالى.

استكملت الزمر أن زوجها تركها بدون أي مقدمات ولا أعذار وهي إلى الوقت الحالي لا تعرف لماذا حدث ذلك بينهما، وذلك ممكن أن يكون بسبب السحر أو الشعوذة وهو من الأرجح أن يكون بسبب الإندفاع، ويعتبر هو السبب لأنهما تزوجا ناضجين ولم يكونوا صغاراً ودام زواجهما إلى سنوات طويلة.

كما أنها نصحت النساء أن يحرصوا كثيراً في اختيارهم للرجال عندما يقدمون على الزواج، وذلك بأن يقومون بإختيار له أصل حتي تجد من تشكو له همها وحزنها، وأما إذا قامت بإختيار أكبر فرد في العائلة فلابد أن يتم التصرف على تجاه الكبار، وتعتبر من التصريحات الهامة والخاصة به حالياً.

فريدة الزمر تكشف علاقتها بالوسط الفني: شادية كانت عزيزة اوي وكان نفسي أقابل فاتن حمامة!!

فريدة الزمر تكشف علاقتها بالوسط الفني: شادية كانت عزيزة أوي وكان نفسي أقابل فاتن حمامة!!#باب_الخلق Al Nahar

Posted by ‎Bab AlKhalk – باب الخلق‎ on Sunday, March 7, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *