الفن والترفيه

عمرو دياب يسبب أزمة جديدة لـ دينا الشربيني في لوكيشن “قصر النيل”

الهضبة عمرو دياب اسمه يلاحق دائماً الفنانة دينا الشربيني منذ انفصالهما عن بعضهما البعض، وذلك حدث في نهاية شهر أكتوبر الماضي، حيث أن دينا أصبحت محاصرة كثيراً بالكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بعلاقتها وسبب انفصالها عن دياب في جميع الأماكن التي تذهب لها.

عمرو دياب يسبب أزمة في لوكيشن قصر النيل ودينا الشربيني تطلب من الجميع “ارحموني”

تم التأكيد على أن اسم الهضبة عمرو دياب يلاحق حتى الآن دينا الشربيني خاصة خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد قصر النيل، وهو من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان 2021، ذلك حيث أن جميع من يعملون في المسلسل يتهامسون بشكل مستمر عن سبب انفصالهما وعلاقتها بالهضبة.

أحد المصادر في لوكيشن قصر النيل أكد أن دينا تتباعد بشكل نهائي عن الدخول في أي حوارات جانبية مع جميع العاملين، وذلك حتى لا يسألها أي شخص عن الهضبة، وطلبت أيضاً من أسرة العمل أن يشترطوا على الصحفيين ووسائل الإعلام حتى يتم الترويج عن هذا العمل وعدم سؤالها عن علاقتها بالهضبة حالياً.

من الجدير بالذكر أيضاً أنها لا تريد أن تكشف عن التفاصيل الخاصة بالعلاقة أو الإنفصال بينهم، وقالت أيضاً لفريق العمل عندما كانوا يقومون بالتلميح لها بهذا الأمر “ارحموني”.

كما أن مسلسل “قصر النيل” هو بطولة دينا الشربيني ومعها الكثير من الفنانين ومنهم ريهام عبد الغفور، وعمر السعيد وصلاح عبدالله وصبري فواز وأحمد خالد صالح وأحمد مجدي ومريم الخشت ونادين فرج، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *