الفن والترفيه

روشنة اخر حاجة.. نورهان تظهر براستا ملونة بألوان الطيف

الفنانة نورهان فاجئت جميع الجمهور والمتابعين بتغيير كبير قامت بتقديمه في إطلالتها، وهي تعتبر من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المتابعين لها، حيث أنها من الإطلالات الجديدة الخاصة بها في الوقت الحالي.

راستا نورهان قلبت الدنيا وجننت جميع متابعيها

يذكر أيضاً أن نورهان ظهرت وهي بتسريحة الراستا الإفريقية وهي لم تكتفي بجرأة هذه الإطلالة، ولكن أيضاً ظهرت بها وهي ملونة بالكثير من الألوان التي تأتي ما بين الأخضر والبنفسجي والبني والأحمر والأزرق وغيرها من الألوان الأخرى، وقامت بالتعليق والكتابة قائلة “واقعة في حب ألوان شعري الجديدة”.

من اتجاه آخر تعمل نورهان في الوقت الحالي في تصوير مشاهدها في مسلسل “بين السما والأرض” مع هاني سلامة وغادة عادل، وهو من المفترض أن يتم عرضه أثناء موسم رمضان القادم 2021، وأيضاً العمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه طوال 15 حلقة، ويعتبر من المسلسلات الهامة التي يحب متابعتها ومشاهدتها من قبل الكثير من المتابعين المتواجدين في كافة الأنحاء المختلفة.

أحداث المسلسل تدور أثناء يوم واحد في مصعد كهربائي ويكون بداخله العديد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات، والحكاية والقصة مختلفة عن الشخص الآخر، وأيضاً يحدث لهم الكثير من المواقف المختلفة والكثيرة وما بين الكوميديا والإنسانية وغيرها من المواقف الأخرى، وهي من الأشياء الهامة والتي تقدم في المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *