الفن والترفيه

اعترافات مرعبة لـ توفيق عبد الحميد يصرح بها بخصوص اصابته بفيروس كورونا

الفنان القدير توفيق عبد الحميد طمأن جميع متابعيه ومحبيه عن أحدث مستجدات حالته الصحية، وأنه حالياً يخضع إلى العزل المنزلي، وهذا يأتي بعد إصابته مؤخراً بـ فيروس كورونا المستجد وأنه يخضع إلى بروتوكول العلاج.

توفيق عبد الحميد مازال يخضع للعزل وحالته مستقرة

قام توفيق عبد الحميد بالتأكيد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن حالته مستقرة إلى الوقت الحالي، وعلق قائلاً “الحمد لله أنا كويس مازلت أخضع للعزل المنزلي وأتبع بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس”.

استكمل قائلاً “عندي بس مشكلة في صوتى، في أوقات بيبقى كويس، وأوقات بيقطع من التعب، بس الحمد لله الوضع مستقر”، وأكد أنه علم بإصابته من خلال إجرائه تحليل صورة للدم وأن الأطباء داخل عائلته يقومون بمتابعه حالته بشكل مستمر وينصحونه بما لابد أن يقوم بفعله.

وأما عن التواصل الخاص بنقابة المهن التمثيلية معه وأنها أطمأنت على صحته قائلاً “إن منير مكرم هو الذي هاتفه ليطمئن عليه فقط”، كما أن الفنان التشكيلي حسن وهبة كان قد أعلن عن إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بـ فيروس كورونا بقوله “أرجو الدعاء بالشفاء من فيروس كورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبد الحميد”.

يذكر أيضاً أنه كانت قد ترددت بعض الأخبار في وقت سابق تفيد بأن الفنان توفيق عبد الحميد، قد أعتزل الفن واضطر إلى تحويل سيارة إلى أجرة، ولكنه قام بنفي كل هذا الكلام بشكل قاطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *