الفن والترفيه

صورة بتنور تجمع بين نرمين الفقي وهنا الزاهد من كواليس “النمر”

الفنانة نرمين الفقي قامت بمشاركة جمهورها وجميع متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير والخاص بالتواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة معها الفنانة الشابة هنا الزاهد من داخل كواليس تصوير مسلسل “النمر”، وهو من المفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني للعام الجاري 2021.

صورة الفنانة نرمين الفقي مع هنا الزاهد من كواليس مسلسل “النمر”

يذكر أيضاً أن نرمين الفقي قامت بالتعليق على الصورة قائلة “#مساء الخير والسعادة”، وحصلت الصورة على تفاعل كبير من قبل الجمهور على جميع منصات التواصل الإجتماعي، وحصلت على الكثير من التعليقات المميزة.

نرمين الفقي تنشر أول صورة من كواليس «النمر» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

كما أن مسلسل النمر هو من بطولة الفنان محمد إمام وكلاً من الفنانة نرمين الفقي وهنا الزاهد، ومحمد رياض وأحمد عبد الله محمود، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد، ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

نرمين الفقى مع هنا الزاهد وبيومي فؤاد فى صورة جديدة من كواليس مسلسل النمر -  اليوم السابع

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة الكبيرة نرمين الفقي في تصوير مسلسل ضل راجل، ويشاركها في البطولة الفنان ياسر جلال وعدد كبير من الفنانين والنجوم ومنهم نور اللبنانية ومحمود عبد المغني ورنا رئيس و نرمين الفقي وهو من إخراج أحمد صالح وكتب المسلسل أحمد عبد الفتاح، ينتظره عدد كبير من المشاهدين في كافة الأنحاء.

نرمين الفقى مع هنا الزاهد وبيومي فؤاد فى صورة جديدة من كواليس مسلسل النمر

كما أن المسلسل هو من نوعية المسلسلات الخاصة بالدراما الاجتماعية والشعبية، ويتم مناقشة الكثير من الصراعات والمشكلات الخاصة بالقضايا المجتمعية المتنوعة، وأحداثه تدور بين الأفراد في جميع المناطق الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *