الفن والترفيه

السر وراء ارتداء حنين حسام فستان زفاف وتصريحها “سيخرج من عتمتي قمر”

فتاة التيك توك الشهيرة حنين حسام فاجأت جميع متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بالعديد من الصور الجديدة وهي ارتدت فيها فستان زفاف.

صور حنين حسام وهي ترتدي فستان زفاف أبيض

حنين حسام قامت بإرتداء فستان زفاف باللون الأبيض المنفوش وهو من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة مى مختار، وتميز الفستان بأنه ذو أكمام مصنوعة من الجوبير المليئة بالكثير من الفصوص اللامعة والمميزة.

يذكر أيضاً أنها ظهرت بتسريحة شعر مرتفعة وهي جاءت بأنامل أحمد إبراهيم، ومكياج سموكي لامع وطرحة بيضاء طويلة، وظهرت بشكل مفاجئ بالنسبة للكثير ممن يقومون بمتابعتها على الصفحة الشخصية الخاصة بها.

قامت أيضاً بالتعليق على إطلالتها المفاجئة قائلة “مش قولتلكم سيخرج من عتمتي قمر”، وهي تعتبر من الصور الدعائية لكلاً من مصممة الفستان والميكب ارتيست ومصفف الشعر، وهذا ما لفت انتباه كثير المتابعين إليها حالياً.

يذكر أيضاً أن الفتاة كان قد تم إخلاء سبيلها في وقت مؤخر بعد حبسها لمدة 9 أشهر، وذلك بتهمة الإتجار في البشر والتحريض على الفسق والفجور، وأيضاً خرجت بكفاءة مالية وسط العديد من الإحتفالات الكبيرة من قبل أهلها وأصدقائها، وفور خروجها قامت حنين حسام بانتزاع حجابها، وبررت هذا الأمر بأن ملابسها القديمة كانت ضيقة ولا تتناسب مع الحجاب أبداً لأنها من الأشياء التي جعلت الكثيرين يقومون بانتقادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *