الفن والترفيه

ربنا يشفيها.. الجميلة غادة عادل مصابة بفيروس كورونا وتخضع للعزل المنزلي

قامت النجمة غادة عادل بالإعلان مؤخراً عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقامت بالتعليق قائلة “نتيجة المسحة كانت إيجابية ..  والأعراض خفيفة الحمد لله .. وأخضع حالياً للعزل المنزلي”، وتعتبر من الأشياء التي قامت بالإعلان عنها مؤخراً.

النجمة غادة عادل مصابة بفيروس كورونا وتخضع حالياً للعزل المنزلي

استكملت غادة عادل قائلة “الأعراض ظهرت منذ يومين وبظهور المسحة تأكدت أنني قد أصابني الفيروس .. وأطلب من كل من خالطني في الفترة الأخيرة أن يخضع للعزل المنزلي”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن غادة كانت تقوم بتحضير فيلمها الجديد “بيت عز” وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم من إخراج مريم الأحمدي، وهو من المفترض أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل أثناء الفترة القادمة، ويعتبر من أحدث الأعمال الخاصة بها لأنها من الأشياء الهامة التي يتم تقديمها في الوقت الحالي.

أيضاً أن الفنانة غادة عادل قامت بالإعلان عن البوستر الدعائي لفيلم 14 قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري وأيضاً معها في البطولة شيرين رضا وخالد النبوي وأحمد مالك وأحمد الفيشاوي وغيرهم الكثيرين، وينتظر الفيلم عدد كبير من المشاهدين الذين يريدون دائماً متابعه كل جديد تقوم بتقديمه في الفترة الأخيرة حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *